ان كنت من محبي العاب ذكاء و تركيز فلعبة Brain Out هي لعبة الانسب اليك، تحتوي لعبة Brain Out على مراحل متعددة التحديات، عبارة عن سؤال مرفق بمجموعة من الاختيارات المتعددة، يجب عليك اختيار الجواب الصحيح.

مميزات لعبة Brain Out مهكرة للاندرويد

حل الألغاز سهلة وغير مزعجة
Brain Out Can you pass مهكرة يبدو بسيطًا من الناحية الرسومية ، لكن موضوع هذه اللعبة ليس الرسومات ومظهرها على الإطلاق ، ولكن المناقشة تدور حول حل الألغاز غير العادية التي تبدو أحيانًا بسيطة ولكن لها إجابة غير متوقعة. وعلى عكس الألغاز التي تبدو معقدة للغاية ولكن لها إجابة سخيفة. لذلك ، في أي مرحلة من هذه اللعبة ، لا يمكنك التأكد مسبقًا مما اعتقده المصمم ، وهذا يجعل اللعبة سهلة ومقيدة.

 

طريقة اللعب: يمكن التخلص منها ولكنها ممتعة
فيما يتعلق بطريقة اللعب في Brain Out ، يجب القول أن كل مرحلة لها قصتها الخاصة. في كل مرحلة من مراحل اللعبة البالغ عددها 160 ، يبرز سؤال مثل ما هي إجابة المعادلة ، أو مساعدة البطة على شرب الماء ، أو مساعدة العروس في العثور على الرابط المفقود ، وهكذا. العثور على إجابة لكل سؤال من هذه الأسئلة أحيانًا يكون له نقطة انحراف وأحيانًا حل منطقي تمامًا ، وهذا الشك في طريقة حل الخطوات يضاعف متعة اللعبة.

 

 

استخدم مفتاح المساعدة: سيتم حل لغز تشاو بسهولة!
يوجد مفتاح مدمج في اللعبة يمكنك استخدامه للحصول على مساعدة من اللعبة نفسها لحل السؤال. الشيء المثير للاهتمام هو أنه في معظم الحالات ، بعد الحصول على التوجيه ، تفكر في مدى سهولة الحل ولم تجده. بالطبع ، اللعبة لا تمنحك مفتاح المساعدة بسهولة ، وفي حالة نفاد المفاتيح ، ستشجع اللاعب على شراء المزيد من المفاتيح.

 

كل شي ليس كما يبدو!
في Brain Out مهكرة في بعض أنواع الأسئلة ، لديك عدد من الأشكال على الشاشة ، أحدها هو الإجابة ، لكن الأشكال ليست دائمًا كما تبدو. في بعض الأحيان يكون من الضروري تحريكها وهزها ، أو نقلها إلى مكان آخر على الشاشة ودمجها مع شكل آخر ، أو وضعها في نقطة معينة على الشاشة لحل هذا اللغز. لذلك لا تكتفي أبدًا بمظهر الأشكال والأشياء وتسعى لاكتشاف شيء يتجاوز ذلك.

 

حل الألغاز مع أصدقائك
تعمل العديد من الأفكار دائمًا بشكل أفضل من فكرة واحدة ، لذلك إذا كنت في تجمع ودي أو عائلي ، يمكنك المضي قدمًا في خطوات هذه اللعبة بعقلية الآخرين بحيث يمكن للآخرين الاستمتاع بالتحديات المختلفة للعبة نقترح عليك أيضا Clash Royale

متطلبات تشغيل اللعبة :
لا تتطلب لعبة Brain Out اي مواصفات تشغيل.
تحتاح فقط 50 ميغا من مساحة الهاتف.
لا تتطلب الانترنت.